أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الإجراء القانوني المناسب حال عدم تسليم العامل كافة مستحقاته بعد انتهاء العقد.
وأضافت الوزارة، عبر حسابها «العناية بالمستفيدين» بمنصة (إكس)، أن المتضرر في تلك الحالة، بمكنه تقديم دعوى من خلال خدمة التسوية الودية للخلافات العمالية.
جاء ذلك ردا على تساؤل تلقته الوزارة من مستفيد قال فيه، كيف يمكنني تقديم شكوى ضد شركة لم تقم بتسليمي كافة مستحقاتي بعد انتهاء العقد؟ ولم تقم بإسقاط اسمي من التامينات.
أهلاً بك، خالد
— العناية بالمستفيدين (@HRSD_Care) September 18, 2023
يمكنك تقديم دعوى من خلال خدمة التسوية الودية للخلافات العمالية عبر الرابط التالي: https://t.co/zJtTnJFV9w
شاكرين لك .