صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بعد معايشته لمعاناة أقاربه مع السرطان.. صيدلي ينشئ مصنعاً للأدوية

فريق التحريرالإثنين 9 أكتوبر 2023
Xf
بعد معايشته لمعاناة أقاربه مع السرطان.. صيدلي ينشئ مصنعاً للأدوية
الدكتور ياسر العبيدة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أنشأ صيدلي السعودي الدكتور ياسر العبيدة، مصنعاً للأدوية بعد معايشته لمعاناة أقاربه مع أدوية السرطان، إذا كانوا يعانون من نقص أدوية السرطان أو ارتفاع أسعارها بشكل كبير.

 وقال العبيدة، في تصريحات لقناة العربية، إن إنشاء المصنع كان بمثابة حلم له، لتوفير علاج السرطان للمجتمع السعودي والتخفيف من آلام المرضى ومعاناتهم مع نقص العلاج.

وعن إنشاء المصنع في منطقة سدير الصناعية، قال صيدلي السعودي إنها منطقة متوسطة قريبة من الرياض ومن عدة مناطق أخرى، كما أنها قريبة من المستشفيات الرئيسية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً