ألقت شرطة منطقة القصيم، القبض على مواطن اتخذ منزلًا في محافظة ضرية وكراً لترويج المخدرات.
جاء ذلك بالتعاون مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات، وفق حساب الأمن العام الرسمي بمنصة (إكس).
وأضاف الأمن العام، أن المتهم تم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.
شرطة منطقة القصيـم بالتعاون مع @Mokafha_SA تقبض علـى شخص لاتخاذه منزلًا في محافظة ضرية وكراً لترويج المخدرات.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/zadcdDgTTS
— الأمن العام (@security_gov) September 11, 2023