صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مدير «مكافحة المخدرات» يشهد حفل تخريج 48 متدربًا بأكاديمية الأمير نايف بن عبد العزيز

فريق التحريرالجمعة 2 يونيو 2023
Xf
مدير «مكافحة المخدرات» يشهد حفل تخريج 48 متدربًا بأكاديمية الأمير نايف بن عبد العزيز
المديرية العامة لمكافحة المخدرات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

شهد مدير عام مكافحة المخدرات، اللواء محمد بن سعيد القرني، حفل تخريج 48 متدربًا من برامج الدبلوم العالي بأكاديمية الأمير نايف بن عبدالعزيز لمكافحة المخدرات، وذلك من مختلف الوزارات والقطاعات.

ونقل اللواء القرني، تهنئة وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود، للخريجين. كما أكد ما تحظى به برامج الدبلوم العالي من اهتمام ودعم لا محدود من قبل وزير الداخلية، لرفع مستوى مكافحة المخدرات.

وعبَّر اللواء القرني، عن فخره واعتزازه بالخريجين، وما حصلوا عليه من تعليم خلال فترة التحاقهم بالأكاديمية، راجيًا من الله أن يسهموا مع زملائهم في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً