صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

"الأمن البيئي" يضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة

فريق التحريرالإثنين 2 فبراير 2026
Xf
"الأمن البيئي" يضبط مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الباكستانية؛ لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة، وطُبقت الإجراءات النظامية بحقه.

وأوضحت القوات أنه جرى ضبط معدة تستخدم في تجريف ونقل التربة، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً