أبدى مستشار الرئيس الأمريكي السابق جاريد كوشنر، امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.
وأضاف «كوشنر»، خلال مشاركته بمؤتمر مبادرة الاستثمار، أن رئيس الوزراء أحد الأصدقاء المقربين إلى قلبي وأشعر بالامتنان لهذه الصداقة وأشكره على تنظيم تلك المبادرة، وفق «الإخبارية».
