أعلن مراسل قناة "الإخبارية" في جدة، عن اكتمال أكبر عملية إجلاء لرعايا الدول من السودان إلى المملكة.
واستقبلت قاعدة الملك فيصل البحرية بمدينة جدة صباح اليوم (الأربعاء)، سفينة إجلاء قادمة من السودان تحمل على متنها 1687 شخصاً بينهم 13 مواطناً، في أكبر عملية لنقل الرعايا منذ بدء عمليات الإجلاء.
وكانت سفينة هندية عسكرية قادمة من السودان تحمل على متنها 278 شخصاً من رعايا الهند، قد وصلت مبكراً اليوم إلى ميناء جدة الإسلامي.
واستقبل ركاب السفينة الهندية لحظة وصولهم عدد من المسؤولين بالميناء بعبارات الترحيب والحلوى؛ وذلك ضمن الجهود التي تبذلها المملكة لإجلاء رعايا الدول من السودان.
فيديو | مراسل #الإخبارية: اكتمال أكبر عملية إجلاء لرعايا الدول من السودان إلى المملكة #المملكة_تجلي_العالقين_بالسودان pic.twitter.com/bmi3Wexypa
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) April 26, 2023
