صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

سفارة المملكة لدى إندونيسيا تدعو المواطنين والزائرين إلى توخي الحذر من مظاهرات مرتقبة في جاكرتا

فريق التحريرالإثنين 15 يونيو 2026
Xf
سفارة المملكة لدى إندونيسيا تدعو المواطنين والزائرين إلى توخي الحذر من مظاهرات مرتقبة في جاكرتا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

دعت سفارة المملكة لدى إندونيسيا المواطنين والزائرين إلى توخي الحيطة والحذر تزامنا مع إعلان السلطات المحلية الإندونيسية عن مظاهرات مرتقبة ستقام في جاكرتا اليوم الاثنين.

وأوضحت السفارة في تنبيه رسمي أصدرته، اليوم، أن دعوتها جاءت بناءً على ما أعلنته السلطات المحلية الإندونيسية مؤخراً بشأن إقامة عدد من المظاهرات في العاصمة جاكرتا خلال ذلك اليوم.

وحثّت السفارة المواطنين السعوديين على التواصل مع قسم شؤون السعوديين في حالات الطوارئ عبر الرقم: 8553003000+62، كما يمكن متابعة تحديثات السفارة عبر حسابها الرسمي على منصة إكس KSAembassyID@، أو من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية www.mofa.gov.sa.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً