صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء في الرياض

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الثلاثاء 7 أكتوبر 2025
Xf
ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء في الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم، في الرياض.

وتناول المجلس، مستجدات الإقليمية الراهنة؛ لا سيما تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأؤكد الترحيب بالخطوات المتخذة حيال مقترح فخامة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترمب لإنهاء الحرب على غزة، وإطلاق سراح جميع الرهائن، والبدء الفوري بالمفاوضات للاتفاق على آليات التنفيذ.

كما اطلع المجلس على مجمل الاجتماعات الدولية التي استضافتها المملكة ضمن نهجها القائم على تعزيز الحوار متعدد الأطراف وتكثيف التنسيق المشترك الذي يخدم الأمن والسلم الدوليين، ويسهم في معالجة التحديات العالمية، وتوفير الظروف الداعمة للتنمية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً