صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الأمن البيئي يضبط مواطنا لدخوله بمركبته في الفياض والروضات البرية في محمية الملك عبدالعزيز الملكية

فريق التحريرالخميس 15 يناير 2026
Xf
الأمن البيئي يضبط مواطنا لدخوله بمركبته في الفياض والروضات البرية في محمية الملك عبدالعزيز الملكية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة لدخوله بمركبته في الفياض والروضات البرية المحمية في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأوضحت القوات أن عقوبة دخول المركبات والسيارات في الفياض والروضات البرية المحمية تصل إلى (2,000) ريال، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و (999) و (996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً