صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«أرامكو» تكلف «يو.بي.إس» و«بنك دويتشه» بإدارة دفاتر طرحها العام الأولي

الشركة السعودية بدأت إطلاع البنكين على دورهما..

فريق التحريرالسبت 21 سبتمبر 2019
Xf
«أرامكو» تكلف «يو.بي.إس» و«بنك دويتشه» بإدارة دفاتر طرحها العام الأولي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كلفت شركة «أرامكو»، مجموعة «يو.بي.إس» و «بنك دويتشه» بإدارة دفاتر طرحها العام الأولي، في خطوة تدل على أن الطرح الأولي يمضي قدمًا.

ونقلت وكالة «رويترز»، عن مصدرين مطلعين قولهما، إن «أرامكو بدأت في إطلاع البنكين على دورهما في إدارة الدفاتر».

وكانت «رويترز» ذكرت أن «أرامكو» اختارت تسعة بنوك في القائمة النهائية للاضطلاع بأدوار رئيسة كجهات تنسيق عالمية في الأسابيع الأخيرة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً