صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس التنسيق السعودي - الجورجي

فريق التحريرالأربعاء 24 يناير 2024
Xf
توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء مجلس التنسيق السعودي - الجورجي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمقر الوزارة في الرياض، اليوم، وزير خارجية جورجيا إيليا داركياشفيلي.

وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات الصداقة والتعاون المشترك، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

عقب ذلك، وقع وزير الخارجية ومعالي وزير خارجية جورجيا مذكرة تفاهم إنشاء مجلس التنسيق السعودي - الجورجي، وذلك بهدف نقل التعاون المشترك لآفاق أرحب، بما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً