صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الوزير «الراجحي» يبحث ملفات العاملين في القطاع الخاص

خلال زيارته إلى مقر اللجان العمالية

فريق التحريرالأربعاء 13 يناير 2021
Xf
الوزير «الراجحي» يبحث ملفات العاملين في القطاع الخاص

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعرب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي، عن سعادته بزيارة مقر اللجنة الوطنية للجان العمالية، مشيرًا إلى أنها من ركائز سوق العمل السعودية.

وقال الراجحي، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «سعدت اليوم بزيارة مقر اللجنة الوطنية للجان العمالية ولقاء ممثليها، ومناقشة أهم المواضيع المتعلقة بالعاملين في القطاع الخاص. أشكر لهم جهودهم المميزة، وهم –بلا شك– ركيزة من ركائز سوق العمل السعودية. تمنياتي لهم بمزيد من التوفيق والنجاح».

اقرأ أيضًا:

3 حالات تنقل العامل من المنشأة دون موافقة صاحبها

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً