صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد والرئيس العراقي يبحثان تطورات المنطقة

استعرضا العلاقات الثنائية بين البلدين..

Xf
ولي العهد والرئيس العراقي يبحثان تطورات المنطقة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى الأمير محمد بن سلمان (ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع) اليوم (الاثنين) بالرياض، الرئيس برهم صالح رئيس العراق.

جرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات بين البلدين الشقيقين، وفرص تطويرها، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة تجاهها.

حضر اللقاء الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الخارجية عادل الجبير، ورئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان.

وكذلك المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى، والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ياسر الرميان، ووزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، والوفد الرسمي للرئيس العراقي.

وغادر الرئيس العراقي برهم صالح، والوفد المرافق له الرياض، اليوم، وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض‏، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى العراق عبد العزيز الشمري، وسفير جمهورية العراق لدى المملكة ‏الدكتور قحطان طه خلف، ومندوب عن المراسم الملكية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً