استقبل نائب وزير الخارجية وليد الخريجي بمقر الوزارة اليوم الأربعاء سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة ديتر لامليه.
وأوضحت وزارة الخارجية في بيان لها اليوم أنه تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.
كما تم مناقشة أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وجهورية ألمانيا.
