صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

محافظ صبيا: الحكومة الرشيدة تُعنى باليتيم

خلال رعايته حفل لجنة التنمية الاجتماعية..

زاهر المالكيالجمعة 14 ديسمبر 2018
Xf
محافظ صبيا: الحكومة الرشيدة تُعنى باليتيم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد محافظ صبيا منصور بن زيد الداود، حرص الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، على متابعة ودعم ورعاية اليتيم؛ وذلك امتدادًا لما توليه الحكومة الرشيدة من عناية وتأصيل للعمل الخيري المؤسسي.

جاء ذلك خلال كلمته في اختتام لجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة لبرنامج "عناية" لرعاية اليتيم، بقاعة إيلاف للاحتفالات، بحضور مدير تعليم صبيا ضيف الله الحازمي، ورئيس مجلس غرفة جازان خالد صايغ، وعدد من مديري الدوائر الحكومية، وكذلك مدير التنمية بجازان عبدالله حسن الأمير، ورئيس تنمية صبيا المهندس فهد حسن قلم.

وفور وصول محافظ صبيا، بدأ الحفل بالنشيد الوطني، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم. وأكد مدير برنامج رعاية اليتيم عبده صريحي، في كلمة له، أهمية رعاية وكفالة اليتيم والعمل  التطوعي مع هذه الفئة، لإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، مشيدًا بما تقدمه مؤسسة السبيعي الخيرية من دعم البرنامج، وما قام به كل المشاركين  فيه من متابعتهم المتواصلة التي كان لها بالغ الأثر في نفوس المشرفين والقائمين على البرنامج.

وشمل الحفل مشاركات طلاب من مدارس تعليم صبيا، وعرض فيلم وثائقي عن أهم الإنجازات  والنتائج التي حققها برنامج رعاية اليتيم.

وفي ختام الحفل، كرم المحافظ ومدير تعليم صبيا، الجهات المشاركة والرعاة والإعلاميين بالجوائز والدروع التذكارية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً