أعلن "الدفاع المدني" بالرياض عن إخماد حريق في محطة وقود تحت الإنشاء بحي شبرا.
وقالت المديرية العامة للدفاع المدني، عبر حسابها بمنصة "إكس"، إن الحريق لم يسفر عن إصابات.
#الدفاع_المدني بالرياض يخمد حريقًا في محطة وقود تحت الإنشاء بحي شبرا، ولا إصابات. pic.twitter.com/9MWhG0tHra
— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) January 5, 2025
