قام وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، د. عبداللطيف آل الشيخ، بزيارة تفقدية للوقوف على سير اعمال اللتصفيات النهائية للمسابقة المحلية لجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لحفظ القرآن الكريم، والتي يكرم الفائزين بها أول وثاني أيام رمضان.
وذكرت وزارة الشؤون الإسلامية –عبر حسابها بموقع تويتر- ان الوزير التقى من خلال زيارته للتصفيات النهائية المقامة في فندق النارسيس في مدينة الرياض، مع المحكمين والمتسابقين، واطمأن على سير المسابقة.
كانت وزارة الشؤون الإسلامية، أعلنت في نوفمبر الماضي، عن تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، للبنين والبنات، في دورتها الـ24 لعام 1444هـ.
وأوضحت وزارة الشؤون الإسلامية أن مجموع جوائز المسابقة يبلغ (3.366.000) ريال، للفائزين بفروعها الستة، وسيقام حفل تكريم الفائزين من البنين غرة شهر رمضان بمدينة الرياض، فيما سيقام حفل تكريم الفائزات في اليوم الثاني من شهر رمضان.
قام معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية د.#عبداللطيف_آل_الشيخ بزيارة تفقدية يوم أمس للوقوف على سير أعمال التصفيات النهائية للمسابقة المحلية على جائزة #خادم_الحرمين_الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز… https://t.co/gmkFka6bDb pic.twitter.com/TttvpgHWkA
— وزارة الشؤون الإسلامية 🇸🇦 (@Saudi_Moia) March 18, 2023
