صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

عميد القبول بجامعة القصيم: فتح التسجيل المبكر للمواد في النظام الثلاثي اليوم

فريق التحريرالثلاثاء 23 أغسطس 2022
Xf
عميد القبول بجامعة القصيم: فتح التسجيل المبكر للمواد في النظام الثلاثي اليوم
جامعة القصيم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة القصيم، الدكتور فهد الأحمد، أنه ابتداء من اليوم سيتم فتح التسجيل المبكر للمواد في النظام الثلاثي، مؤكدا تفاؤله بجميع الطلاب.

وقال الأحمد، في تصريحات لبرنامج "اليوم"، على فضائية "الإخبارية": «النظام الثلاثي هو عبارة عن ثلاثة فصول بدلا من فصلين، حيث يمتد للطلاب فصل دراسي ثابثة وفقا للتقويم الأكاديمي، ويتميز النظام بقصر الفصل الدراسي وقلة المواد المطروحة»، مبينا أنه نظام متغير متحول للطلاب.

اقرأ أيضًا: للطلاب والطالبات.. جامعة القصيم تعلن عن فتح باب القبول لمرحلة البكالوريوس

وأضاف أن السنة التحضيرية في النظام الثلاثي هناك فصلان مشتركان الأول والثاني، ثم يأتي الفصل الثالث ويحدد المسار حسب رغبة الطلاب، مشيرًا إلى أن الطلاب يتواصلون مع الكليات في حال ظهور مشاكل تتعلق بالمكافآت والمدد النظامية لهم.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً