صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«المرور»: قيادة الدراجة الآلية دون رخصة مخالفة مغرمة

فريق التحريرالإثنين 8 يونيو 2026
Xf
«المرور»: قيادة الدراجة الآلية دون رخصة مخالفة مغرمة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حذرت الإدارة العامة للمرور، من قيادة الدراجات الألية من دون الحصول على الرخصة اللازمة لذلك.

وأضافت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أن «عدم حمل رخصة القيادة أو رخصة السير أثناء القيادة مخالفة مرورية، والغرامة المالية لذلك من 150 ريالا إلى 300 ريال».

يأتي ذلك في سياق الجهود التوعوية التي تباشرها الإدارة العامة للمرور لضمان سلامة قائدي المركبات والمارة على الطرق بالتوازي مع الجهود الميدانية المبذولة لهذا الشأن.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً