صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط 21 مخالف لنظام البيئة بعد بيع وتخزين الحطب المحلي

فريق التحريرالخميس 17 فبراير 2022
Xf
ضبط 21 مخالف لنظام البيئة بعد بيع وتخزين الحطب المحلي
<div class="paragraphs"><p>القوات الخاصة للأمن البيئي</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 21 مخالفًا لنظام البيئة، 19 مواطنًا، ومقيمَين من الجنسيتين اليمنية والباكستانية، لبيعهم وتخزينهم 366 مترًا مكعبًا من الحطب المحلي.

‏‎

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد رائد المالكي أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وتسليم الكميات المضبوطة للجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.

‏‎

اقرأ أيضًا: قوات الأمن البيئي تضبط 78 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من مناطق المملكة

وبيّن المتحدث الرسمي أن عقوبة بيع أو تخزين الحطب المحلي غرامة تصل إلى 16 ألف ريال لكل متر مكعب، حاثًا على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم 911 بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و999 و996 في جميع مناطق المملكة.

و‏‎يأتي ذلك في إطار الحملة التي تقوم بها وزارة الداخلية ممثلة بالقوات الخاصة للأمن البيئي في متابعة نشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي، وما ينشر في هذا المجال عبر مختلف المنصات الإلكترونية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً