أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، الذي يربط المملكة بالبحرين، عن الإحصائيات المتعلقة بشهر يونيو من العام الجاري 2022.
وتجاوز عدد المسافرين 2 مليون، حيث بلغ 2100632، بواقع 1056592 للقادمين إلى المملكة العربية السعودية، و1044040 للراحلين إلى البحرين.
اقرأ أيضًا: فتح باب القبول لحملة شهادة الثانوية العامة بكلية الملك فهد الأمنية
فيما كسر عدد المركبات حاجز المليون حيث وصلت 1042730، وتجاوز المتعلق بالجنوب السعودي نصف المليون (545996).
وكانت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، قد أطلقت في وقت سابق مجموعة متنوعة من أنظمة السداد من شأنها تسهيل عملية عبور المركبات في بوابات الرسوم لدخول جسر الملك فهد.
