صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يبحث مع الرئيس الإندونيسي مجالات التعاون المشترك وسبل تعزيزها

فريق التحريرالجمعة 18 نوفمبر 2022
Xf
ولي العهد يبحث مع الرئيس الإندونيسي مجالات التعاون المشترك وسبل تعزيزها
ولي العهد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في العاصمة التايلندية بانكوك، اليوم، فخامة الرئيس جوكو ويدودو، رئيس جمهورية إندونيسيا، وذلك على هامش قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ ( APEC ).

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات السعودية ـ الإندونيسية، ومجالات التعاون المشترك في مختلف المجالات وسبل تعزيزه.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً