صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

متحدث أمانة جدة: أخطرنا أصحاب المباني الآيلة للسقوط بحيي الفيصلية والربوة

فريق التحريرالإثنين 3 فبراير 2025
Xf
متحدث أمانة جدة: أخطرنا أصحاب المباني الآيلة للسقوط بحيي الفيصلية والربوة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال متحدث أمانة جدة محمد البقمي، إننا بدأنا بإخطار أصحاب المباني الآيلة للسقوط في حيي الفيصلية والربوة.

وأضاف «البقمي»، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، أنه تم إشعار ملاك هذه المباني بالإزالة خلال فترة مدتها شهر.  

وأكمل متحدث أمانة جدة، أنه جرى رصد 263 مبنى في حي الفيصلية و88 مبنى في حي الربوة، ودعت الأمانة ملاك هذه المباني لمراجعتها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً