صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي في المخيم الشتوي بالعلا

فريق التحريرالإثنين 8 يناير 2024
Xf
ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأمريكي في المخيم الشتوي بالعلا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

 التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، في المخيم الشتوي في العلا، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.

ويجري وزير الخارجية الأمريكي زيارة إلى السعودية ضمن جولته في المنطقة التي بدأها قبل أيام، لبحث التصعيد في غزة، وسبل إنهاء الحرب على القطاع المحاصر.

وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى العلا، اليوم، حيث التقى الأمير فرحان بن فيصل، وزير الخارجية.

وكان الوزير الأمريكي قد حذر من خطورة توسع الحرب بين حماس وإسرائيل، إلى حرب إقليمية، وذلك في ظل تصعيد يومي يمارسه الاحتلال.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً