قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف آل الشيخ، إن الجامع الأوحد هو التمسك بالقرآن الكريم والسنة النبوية.
وأضاف الوزير، خلال مشاركته المؤتمر الدولي آسيان الثاني لدول آسيان "خير أمة"، الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية بمدينة بالي الإندونيسية.
وأكد وزير الشؤون الإسلامية، أهمية الوسطية والاعتدال ونبذ العنف والإرهاب، مشيرًا إلى معاناة المسلمين في العالم بسبب تقصيرهم في العمل على أن يكونون «خير أمة».
