أعلنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض القبض على مواطنين ظهرا في محتوى مرئي يرتكبان حادثة جنائية تمثلت في السطو على محل تجاري، والاستيلاء على مبالغ مالية باستخدام سلاح أبيض.
وأشارت إدارة التحريات والبحث الجنائي إلى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
📹 إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تقبض على شخصين لسطوهما على محل تجاري. pic.twitter.com/IwObzED6nv
— الأمن العام (@security_gov) June 16, 2026