قال وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، إن المملكة هي المورد الأكثر استقرارًا وموثوقية ومسؤولية للنفط.
وأضاف وزير الطاقة خلال كلمة له بمؤتمر التعدين الدولي 2025، أن علينا أن نكون واعين بهذا الشأن؛ لأن التعدين يتسبب في قدر كبير من الانبعاثات التي تصدر عنه وتساهم في مشكلة تغير المناخ.
وأكمل الوزير، أن تلبية الطلب المتزايد على المعادن الأساسية يشكل تحديا كبيرا لضمان توفير مسؤول وموثوق، والطلب على الليثيوم سيزداد 7 أضعاف.
وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان: كما نقول دائما وصغنا هذا المصطلح في المملكة.. نحن المورد الأكثر استقرارا وموثوقية ومسؤولية للنفط
— الإخبارية - اقتصاد (@alekhbariyaECO) January 15, 2025
#الإخبارية pic.twitter.com/xgUoIJR9L9