قالت سفيرة المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة، الأميرة ريما بنت بندر، إن العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة تقوم على مبدأ التواصل.
وأضافت: «قوة هذه الشراكة تُعزى إلى الأشخاص الذين هم في هذه الغرفة وزملائهم».
وأكدت أن «أفضل الدبلوماسيين ليسوا السفراء أو وزراء الخارجية، بل الأشخاص والعلاقات التي تُبنى من مجتمعات رجال وسيدات الأعمال، فضلاً عن العلاقات التي تتشكل من خلال سفر الطلاب من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية، فمن هنا تأتي هذه المرونة».
سفيرة المملكة لدى الولايات المتحدة الأميرة ريما بنت بندر:
— الإخبارية - اقتصاد (@alekhbariyaECO) February 20, 2025
علاقات المملكة مع الولايات المتحدة تعتمد على التواصل#الإخبارية pic.twitter.com/FiXD17Xm8S
