قال المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة، د. عبدالله الربيعة، إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قد تبرع بـ 20 مليون ريال للحملة الشعبية لإغاثة الفلسطينيين.
وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قد وجها بإطلاق حملة شعبية عبر منصة «ساهم» التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.
فيديو | المشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة: #ولي_العهد يتبرع بـ 20 مليون ريال للحملة الشعبية لإغاثة الفلسطينيين#الحملة_السعودية_لإغاثة_فلسطين #الإخبارية_عاجل pic.twitter.com/t44XZqU5nv
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) November 2, 2023
