روى الدكتور يحيى القبيسي المدير المؤسس لمعهد الثقافة والفنون، أبرز تجاربه وخبراته المستفادة منها.
وأضاف «القبيسي»، خلال برنامج «اللقاء من الصفر» المذاع على قناة «إم بي سي»، أنه عاش في قرية جبلية نائية، ولدغه ذات يوم ثعبان أثناء عودته بالأغنام من الجبل. وكان على والده أن يحمله ساعة قادمة مشيا حتى الوصول إلى سيارة في واد من الأودية.
وأكمل «القبيسي»، بعد ساعتين وصلنا إلى المستشفى وكانت تلك المرة الأولى التي أدرك فيه عالم مختلف عن القريتين اللتين عشت فيهما، مشيرا إلى أنه تعرض إلى حادث بينما كان لديه طموح بأن يكون في المكان الأنسب.
حادث يقول لحلمه توقف!
— اللقاء من الصفر (@MinAlsefer) April 15, 2023
انتظرونا الليلة في #اللقاء_مع_يحيى_القبيسي الثانية صباحا بتوقيت السعودية على MBC1@Mofeed_n
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/GrKXhAKN8v#يحيى_القبيسي#اللقاء_من_الصفر #رمضان_يجمعنا pic.twitter.com/NUWXAz2pCB
