احتفت كلية الملك فهد الأمنية، اليوم الخميس، بتخريج طلبة البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي للدفعة (14)؛ بحضور مدير عام الكلية اللواء الدكتور علي بن عبدالرحمن الدعيج، في قاعة الملك عبدالعزيز للمحاضرات بالرياض.
وأكد اللواء الدعيج ما تحظى به كلية الملك فهد الأمنية ومنسوبوها وبرامجها من دعم غير محدود من الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، التي أثمرت تخريج عدد من طلبة الابتعاث الخارجي؛ لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
#كلية_الملك_فهد_الأمنية تحتفي بتخريج طلبة البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي رقم (14). pic.twitter.com/ndE8n1jdSW
— كلية الملك فهد الأمنية (@KSA_KFSC) August 3, 2023
