قال وزير التعليم يوسف البنيان، إننا «لا بد من تدريب أبنائنا على كيفية التعامل مع الانترنت بطريقة آمنة».
وأضاف الوزير خلال كلمته في منتدى الأسرة 2024 في نسخته السابعة، أنه «لا بد كذلك من تعزيز دور مجالس أولياء الأمور، لأنه من أهم المكونات لتعزيز نواتج التعلم والربط مع الأسرة».
وأوضح «البنيان»، أن «الوزارة تعمل بالتعاون مع وزارة الصحة لتعزيز الصحة النفسية لدى الطلاب».
فيديو | وزير التعليم يوسف البنيان: لا بد من تدريب أبنائنا على كيفية التعامل مع الانترنت بطريقة آمنة.. وتعزيز دور مجالس أولياء الأمور#منتدى_الأسرة#الإخبارية pic.twitter.com/cKu8hYo8yJ
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) September 1, 2024
