صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير البيئة يرأس اجتماع مجلس إدارة المركز الوطني للنخيل والتمور

Xf
وزير البيئة يرأس اجتماع مجلس إدارة المركز الوطني للنخيل والتمور
اجتماع مجلس إدارة المركز الوطني للنخيل والتمور

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

رأَس وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للنخيل والتمور، اجتماع مجلس إدارة المركز الثاني والأربعين الـ42.

وثمَّن وزير البيئة جهود المجلس وما حققه من إنجازات في دعم قطاع النخيل والتمور بالمملكة ورفع كفاءته الإنتاجية.

كذلك تناول الاجتماع أداء مبادرات المركز للربع الثاني من العام 2023، واستعرض جهود المركز في رفع صادرات التمور إلى العالم، وتحسين الممارسات الزراعية والصناعية مع دعم الصناعات التحويلية من التمور ومشتقاتها، وأكّد أهمية الاستمرار في تقديم المبادرات النوعية لخدمة قطاع النخيل والتمور بالمملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً