توفيت مواطنة سعودية بمحل إقامتها في مدينة أنطاكيا إحدى المناطق المتضررة من الزلزال الذي ضرب تركيا، الإثنين الماضي وبلغت قوته 7.7 درجة على مقياس ريختر.
وقال القائم بأعمال السفارة السعودية في تركيا "محمد الحربي"، إنه تم العثور على جثة المواطنة، وانتشالها والتعرف عليها من قبل ذويها (بناتها)، واستلام الجثة لدفنها- وفقًا لـ"العربية".
أقارب المتوفاة
وأكد أن السفارة، استقبلت بنات المواطنة وعددهن ثلاث فتيات، وتم عمل كل الترتيبات لتأمين وصولهن لموقع البناية المنهارة للاطمئنان على الجهود التي تقدم لرفع أنقاض المبنى، ويرافق البنات خالهن وهو تركي الجنسية.
وأشار "الحربي"، إلى تلقي السفارة اتصالًا من عائلتها في السعودية ومن بعض ذويها في تركيا بشأن فقدانها.
وتابع: جرى الذهاب إلى المبنى الذي يشتبه في أنها تقيم فيه وكان منهارًا بالكامل ويحتاج إلى رفع الأنقاض، مشيرًا إلى أن المواطنة شبه مقيمة منذ سنة وتعيش بمفردها في تركيا، ولا يوجد مواطن آخر في نفس المنطقة.
