صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من مستشار رئيس جمهورية أوزبكستان

Xf
وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من مستشار رئيس جمهورية أوزبكستان
الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفيًا، من مستشار فخامة رئيس جمهورية أوزبكستان عبدالعزيز كاميلوف.

وجرى خلال الاتصال، استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها في المجالات كافة، بما يخدم تطلعات البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اقرأ أيضًا: وزير خارجية اليمن: ميليشيا الحوثي لم تلتزم بالهدنة بشأن فتح طرق تعز
وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً