واصلت مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار التابعة لمنطقة تبوك، استقبال أفواج ضيوف الرحمن القادمين من عدة دول، وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجهات الحكومية المدنية والعسكرية، بتنسيق تام وإستراتيجية أداء رفيعة المستوى على مدار الساعة.
وتعمل لجنة أعمال الحج بمنطقة تبوك وبإشراف مباشر ومتابعة من الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار، على تقديم خدمات إنهاء إجراءات جوازات الحجاج وتقديم الرعاية الطبية والوقائية والتوعية الدينية لهم، إلى جانب العديد من الخدمات التي جندت من أجلها كافة الجهات كوادرها البشرية والمادية لراحة ضيوف الرحمن.
من جانبهم، أشاد عدد من الحجاج القادمين لأداء النسك هذا العام، بالخدمات التكاملية في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار، والتسهيلات الميسرة التي وجدوها فور وصولهم، وكذلك حفاوة الاستقبال وحسن التعامل.
وقال الحاجان محمد زين ومصطفى كمال من جمهورية مصر العربية، إن ما وجدوه من استقبال وحفاوة ما هو إلا تجسيد لطبيعة أبناء المملكة الحريصين في كل وقت على تقديم العون والرعاية لكل زائر أو حاج أو معتمر.
فيما أشادت الحاجتان سامية كامل ومنى مصطفى من مدينة الإسكندرية بمصر، بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، في سبيل توفير أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، معربتان عن بالغ شكرهن وتقديرهن على ما وجده الجميع في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار من حسن ضيافة واستقبال.
