صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بعد زيارة رسمية للمملكة.. رئيس كوريا الجنوبية يغادر الرياض

فريق التحريرالأربعاء 19 يناير 2022
Xf
بعد زيارة رسمية للمملكة.. رئيس كوريا الجنوبية يغادر الرياض
<div class="paragraphs"><p>رئيس كوريا الجنوبية يغادر الرياض بعد زيارة رسمية للمملكة</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

غادر الرئيس مون جيه إن رئيس جمهورية كوريا اليوم الرياض، بعد زيارة رسمية للمملكة.

<div class="paragraphs"><p>الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز</p></div>
<div class="paragraphs"><p>الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز</p></div>

وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي، الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، ووزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح (الوزير المرافق)، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوريا سامي السدحان، ومندوب عن المراسم الملكية .

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً