أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن إقامة مزاد علني لبيع «بضائع منوعة» في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز، وفق الضوابط واشتراطات محددة.
وأشارت هيئة الجمارك عبر حسابها الرسمي عبر تويتر، إلى أن يوم الخميس الموافق 16 رجب 1443 هـ ، الموافق 17 فبراير 2022م سيتم إقامة المزاد.
كما أوضحت الهيئة شروط الدخول في المزاد من خلال التقيد بالضوابط التالية :
1.دفع مبلغ تأمين إلزامي (50,000) خمسون ألف ريال بشيك مصدق باسم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك.
2.إخراج البضائع من الجمرك ودفع كامل القيمة.
3.دفع عمولة السعي وقدرها 25 % علاوة على قيمة البيع.
4.يجب على المشتري إخراج البضائع المبيعة خلال (5) أيام للبضائع برسم الوارد و(20) يوم للبضائع برسم الصادر، وسيتم احتساب رسوم أرضيات في حال تجاوز المدة المسموح بها ومن ثم عرضها للبيع مرة أخرى.
5.سيتم تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة جائحة كورونا، وفق توجيهات وزارة الصحة.
6.يشترط لحضور المزاد التسجيل المسبق لدى الجمرك هيئة الزكاة والضريبة.
تعلن هيئة #الزكاة_والضريبة_والجمارك عن إقامة مزاد علني لبيع "بضائع منوعة" في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز، وفق الضوابط والاشتراطات المذكورة.
— هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (@Zatca_sa) February 2, 2022
#زاتكا pic.twitter.com/F32LIUtZzG
اقرأ أيضًا:
بالتعاون مع 8 وزارات.. «نزاهة»: إيقاف 234 متهمًا في جرائم الفساد المالي والإداري
