قال الدكتور طلال نصولي، أستاذ المناعة والحساسية، إنه يجب إجراء اختبارات أوميكرون بدقة لظهور النتائج السليمة، لافتًا إلى أنَّ المصابين بكوفيد-19 من قبل لديهم مناعة ثلاثة أشهر فقط ضد أوميكرون.
وأضاف نصولي، خلال لقائه في قناة العربية، أنَّ الدواء الجديد لفايزر يعمل مع كورونا بطريقة ممتازة.
وأشار أستاذ المناعة والحساسية إلى أنَّ الدواء الجديد لفايز مناسبًا لأصحاب الأمراض المزمنة ومن لديهم مشاكل صحية.
أستاذ المناعة والحساسية طلال نصولي: الدواء الجديد لـ #فايزر يعمل مع #كورونا بطريقة ممتازة.. ويجب إجراء اختبارات #أوميكرون بدقة#العربية pic.twitter.com/qjqbzZJtUt
— الصحة/كورونا (@AlArabiya_Seha) January 26, 2022
اقرأ أيضًا: 55 مليون جرعة لقاح كورونا بالسعودية.. وتسجيل 789 حالة حرجة
