صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةوظائفالخبر
وظائف

غدًا.. بدء التقديم على الوظائف الصحية بالمستشفى الجامعي في السيح

عبر موقع جامعة الأمير سطام

فريق التحريرالسبت 7 نوفمبر 2020
Xf
غدًا.. بدء التقديم على الوظائف الصحية بالمستشفى الجامعي في السيح

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج غدًا الأحد، استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الصحية في المستشفى الجامعي بمدينة السيح.

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الشاغرة تتم عن طريق المسابقة الوظيفية لمن تتوفر لديهم المؤهلات العلمية والخبرات العملية المطلوبة حسب المسميات والشروط المعلن عنها، وفق لائحة التعيين للوظائف الصحية، وذلك من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية على موقع الجامعة.

‏ودعت الجامعة ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة من المواطنين والمواطنات ولديهم الرغبة في الدخول بالمسابقة الوظيفية تسجيل بياناتهم عبر النظام الإلكتروني للتوظيف بالجامعة، وإرفاق المستندات والوثائق المطلوبة.

وأشارت جامعة الأمير سطام، إلى أن آخر موعد لتلقي الطلبات هو يوم الخميس القادم الموافق ( 26-3-1442هـ).

اقرا أيضًا:

للطلاب والطالبات.. رابط وشروط الإلتحاق بجامعة الأمير سطام

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً