أوضح مستشار الموارد البشرية ناصر الواصلي، مدى أحقية المدير في التواصل مع الموظف خارج أوقات الدوام وطلب مهام عمل.
وأضاف الواصلي، بمداخلة لبرنامج "يا هلا" المذاع على قناة روتانا خليجية، أنه لا يحق لأي مدير فعل أي ذلك، وذلك باستثناء بعض التخصصات مثل الأطباء.
وتابع، أنه في حالة استجابة الموظف لذلك الطلب والعمل بناء على طلب المدير فمن المفترض الحصول على أجر إضافي مقابل ذلك.
هل يحق لأي مدير التواصل مع الموظف خارج أوقات الدوام وطلب مهام عمل؟
— برنامج ياهلا (@YaHalaShow) June 22, 2026
مستشار الموارد البشرية ناصر الواصلي يجيب@Mofareh5@nwassli pic.twitter.com/Fsn18BlGHa