صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةوظائفالخبر
وظائف

تنتهي بالتوظيف في قطاع الطاقة.. «جنرال إلكتريك» تفتح باب التقديم ببرامج التدريب المبكر

فريق التحريرالثلاثاء 8 فبراير 2022
Xf
تنتهي بالتوظيف في قطاع الطاقة.. «جنرال إلكتريك» تفتح باب التقديم ببرامج التدريب المبكر
<div class="paragraphs"><p>شركة جنرال إلكتريك</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت شركة جنرال إلكتريك، عن فتح باب التقديم في برامج التدريب الوظيفي المبكر لـ2022م، والمنتهية بالتوظيف في قطاع الطاقة والغاز بالمنطقة الشرقية (الدمام)، للرجال والنساء من حملة البكالوريوس، حديثي التخرج، في كل التخصصات.

وأوضحت الشركة أن البرنامج يضمن المسارين التاليين:

ـ أولا: برنامج التدريب الوظيفي المبكر في الشؤون التجارية والخدمات، والتخصصات المطلوبة تشمل الهندسة الصناعية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكهربائية، أو ما يعادلها.

اقرأ أيضا:

«جنرال إلكتريك لطاقة الغاز» تعلن وظائف شاغرة في ثلاث مدن

ـ ثانيا: برنامج التدريب الوظيفي المبكر في هندسة الجودة، والتخصصات المطلوبة تشمل الهندسة الصناعية، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكهربائية، هندسة الجودة، وما يعادلها.

وأشارت جنرال إلكتريك إلى أنه يشترط في المتقدم أو المتقدمة أن يكون سعودي الجنسية، وحديث التخرج من مرحلة البكالوريوس (خريجي آخر سنتين) في التخصصات الهندسية المطلوبة أعلاه.

وأضافت أن مدة برامج التدريب الوظيفي المبكر تتراوح ما بين 6 إلى 12 شهرًا ويقام في مقر الشركة بالدمام.

وللتقديم على برنامج الشؤون التجارية والخدمات من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

وللتقديم على برنامج هندسة الجودة من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً