أكَّدت وزارة الخارجية الأمريكية، على التزامها الراسخ بأمن الإمارات، وذلك بعد الهجوم الإرهابي لميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.
وقالت الخارجية الأمريكية في تصريحات نقلتها العربية: «نجدد التزامنا الراسخ بأمن الإمارات ونقف متحدين مع شركائنا الإماراتيين».
وأضافت: «ندين بشدة الهجوم الإرهابي الحوثي على مواقع مدنية في أبوظبي، وندين بشدة الاعتداءات الإرهابية التي تعرضت لها».
اقرأ أيضًا: في اتصال هاتفي مع الشيخ عبدالله بن زايد.. وزير الخارجية يدين هجمات الحوثي الإرهابية على أراضي الإمارات
