أعلن الجيش اليمني، اليوم الاثنين، أن مواجهات عنيفة اندلعت مع الميليشيات الحوثية بجبهات مأرب وكبدتها خسائر كبيرة، كما سيطر على مواقع جديدة غربي تعز وطرد الميليشيات منها.
وأضاف الجيش اليمني، في إفادة عبر موقعه «سبتمبر نت»، أن المعارك شملت جبهات عديدة في مأرب، وتزامنت مع مواجهات في الجبهة الجنوبية، مع اشتداد وتيرة المعارك في الجبهات الشمالية الغربية للمحافظة، تمكن خلالها الأبطال من قتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيا، واستعادة مدرعة في مديرية رغوان، وأسر طاقمها.
اقرأ أيضا:
وزير الخارجية اليمني: التصعيد الحوثي الأخير دليل على انتهاك إيران لحظر توريد السلاح
جاء ذلك بالتزامن مع غارات نفذتها مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت عدة مواقع وآليات للميليشيا الحوثية في مختلف الجبهات القتالية، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
