عثرت القوات البحرية وأجهزة الأمن اليمنية بمحافظة سقطرى، أمس السبت، على سفينة نقل ركاب تحمل على متنها ثلاثين راكبًا وبحارًا .
وقال وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي: إنه تم العثور على السفينة اليمنية على بُعْد ثلاثة وعشرين ميلًا بحريًا من سواحل سقطرى وجميع ركابها بصحة جيدة.
وأشار الجريبي إلى أن العثور على السفينة تمّ بعد عملية بحث شارك فيها أفراد من إدارة الأمن والقوات البحرية.
