صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

الجيش السوداني: لن نسمح لأي جهة باستغلالنا لحكم البلاد

فريق التحريرالخميس 15 سبتمبر 2022
Xf
الجيش السوداني: لن نسمح لأي جهة باستغلالنا لحكم البلاد
الجيش السوداني

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد المتحدث باسم الجيش السوداني نبيل عبد الله، أن الجيش السوداني لن يسمح لأي جهة باستغلاله لحكم البلاد، مشيرًا إلى أنه من الجيد أن تعمل القوى السياسية على تصحيح مواقفها من الجيش.

وأضاف "عبد الله"، في تصريحات لـ"العربية"، أن الجيش السوداني سيحمي الانتقال السلمي للسلطة دون أي تدخل مباشر في السياسة، مشددًا على عدم وجود انقلابيين في صفوف القوات المسلحة.

وأشار المتحدث باسم الجيش السوداني، إلى ثقة القوات المسلحة في حكمة القيادات وقدرتها على اتخاذ ما يؤمِّن البلاد، مضيفًا: "نتعامل مع متغيرات اتفاق سلام جوبا مع تجنب أي تداعيات".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً