بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال اتصال هاتفي مع الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر، العلاقات الأخوية.
كما بحث مع نظيره القطري تعزيز مسارات التعاون المشترك، بما يحقق مصالح البلدين وشعبيهما.
وتبادل الجانبان خلال الاتصال التهنئة بمناسبة استئناف سفارة دولة قطر في أبوظبي وقنصليتها في دبي، وسفارة دولة الإمارات في الدوحة، مزاولة أعمالها اليوم، إضافة إلى استعراض وجهات النظر تجاه عددٍ من القضايا ذات الاهتمام المشترك وبحث المستجدات الإقليمية والدولية.
