صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

للحصول على وظائف.. متظاهرون ضد البطالة يغلقون شركة نفط

بجنوب العراق..

Xf
للحصول على وظائف.. متظاهرون ضد البطالة يغلقون شركة نفط

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أغلق عشرات المتظاهرين العراقيين، اليوم الثلاثاء، البوابة الرئيسية لشركة نفط ذي قار، وأجبروا العاملين على عدم الدوام في محافظة ذي قار، التي تقع على بعد ٣٧٥ كم جنوبي بغداد.

وقال شهود لوكالة الأنباء الألمانية «د. ب.أ»، إن العشرات من المتظاهرين الناقمين أغلقوا البوابة الرئيسية لشركة نفط ذي قار في مدينة الناصرية ومصفاة الناصرية لتكرير النفط الخام للمطالبة بالحصول على وظائف وحل مشكلة البطالة.

وقام المتظاهرون، بإحراق عدد من إطارات السيارات أمام بوابة الشركة.

 اقرأ أيضًا:

بتهمة الكسب غير المشروع.. الحكم بالسجن 18 عامًا لمُنتقد الرئيس الصيني

بهجوم صاروخي.. استهداف جديد للمنطقة الخضراء في بغداد

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً