صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةمدارات عالميةالخبر
مدارات عالمية

بعد تسجيل 53 إصابة بـ«كورونا».. إعلان حالة الطوارئ في كاليفورنيا الأمريكية

سجلت أول وفاة خارج ولاية واشنطن

Xf
بعد تسجيل 53 إصابة بـ«كورونا».. إعلان حالة الطوارئ في كاليفورنيا الأمريكية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية حالة الطوارئ، مساء الأربعاء، بعد تسجيل 53 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات من إعلان مدينة لوس أنجلوس التابعة للولاية حالة طوارئ محلية.

وجاء القرار بعد أن أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا غافين نيوسم صباح الأربعاء، عن وفاة مريض بالفيروس في مقاطعة بلايسر قرب ساكرامنتو، وهي أول وفاة تسجّل خارج ولاية واشنطن التي أعلن عن وفاة عشرة أشخاص فيها.

وقال حاكم ولاية كاليفورنيا في بيان صحفي: «إنَّ كاليفورنيا تعمل مع السلطات الفيدرالية من أجل تقفي أثر الأشخاص المحتمل أنهم أصيبوا بهدف معالجتهم وحماية الصحة العامة».

اقرأ أيضًا:

إعلان حالة الطوارئ في لوس أنجلوس الأمريكية.. بسبب كورونا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً